مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

السويد | التصويت حول إتفاقية السويد وأمريكا الدفاعية التي تمهد الطريق لنشر أسلحة نووية على أراضيها.

السويد | التصويت حول إتفاقية السويد وأمريكا الدفاعية التي تمهد الطريق لنشر أسلحة نووية على أراضيها.

يصوت البرلمان السويدي على اتفاقية دفاع مع الولايات المتحدة أثارت جدلاً؛ إذ يخشى معارضوها أن تفتح الباب أمام نشر أسلحة نووية وإقامة قواعد أمريكية دائمة في السويد , وتمثل اتفاقية…

للمزيد

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

 يسر هيئة تحرير مجلة المسلح ان تتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير والبركات كل عام والجميع بخير.

للمزيد

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر "دقيقة" بعيدة المدى.

أمضى الجيش الأميركي، نحو 5 سنوات في تقييم الشكل الذي ستبدو عليه الذخيرة الدقيقة بعيدة المدى التي تطلقها الطائرات المروحية، ولكن خلال هذه المدة، ظهرت خيارات أخرى يمكنها تحقيق قدر…

للمزيد

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف "جنوب البلاد" لتعزيز قدراتها التدريبية.

تستعد القوات المسلحة التونسية لتعزيز قدراتها التدريبية من خلال ترقية شاملة لمنطقة تدريبها الأساسية في بن غيلوف , ويأتي هذا التطور بعد نشر الخطط التفصيلية على موقع نظام إدارة الجوائز…

للمزيد

إنطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الأول للدورة الثامنة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار أبوظبي 2024 والمؤتمر المصاحب له والذي شهد حضوراً واسعاً من الجهات وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالي الأمن الوطني

والسيبراني من مختلف أنحاء العالم.

ينظم المعرض مجموعة «أدنيك» بالتعاون مع وزارة الداخلية، وبشراكة استراتيجية مع شرطة أبوظبي، وشراكة أكاديمية مع أكاديمية ربدان، وذلك في الفترة من (21) إلى (23) مايو الجاري تحت شعار «تسريع التحول في نظام الأمن الوطني»، في حين تتولى «كابيتال للفعاليات» المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات المتخصصة والعالمية، وذراع مجموعة «أدنيك» للفعاليات، إدارة وتنظيم الدورة الثامنة للمعرض.

يقدم المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار أبوظبي 2024 منصة فريدة تربط الهيئات الحكومية الإقليمية بمزودي الحلول الأمنية من جميع أنحاء العالم، وتجمع جهات الأمن السيبراني والوطني معاً لتسريع التعاون بين القطاعين العام والخاص من أجل عالم أكثر أماناً.

ومن ضمن الفعاليات الثمانية في (آيسنار أبوظبي 2024) هناك 6 فعاليات جديدة، بما في ذلك المحادثات التقنية "Tech Talks" الذي يُبث مباشرة من مركز أدنيك لجمهور (آيسنار أبوظبي 2024) حيث استعرض دارين جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات مستقبل صناعة سياحة الأعمال.

خلال حفل الإفتتاح نفذت وزارة الداخلية، عرضا مرئيا بعنوان «الضربة الحاسمة» (The Takedown)، وهوعرض أخَّاذ تضمن سيناريو أمنياً محكماً، يظهر جانباً من جهود دولة الإمارات العربية المتحدة برؤية قيادتها الرشيدة في تعزيز الأمن والوقاية المجتمعية والحماية المدنية.

وعلى هامش افتتاح معرض «آيسنار أبوظبي 2024»، تخريج (54) منتسباً من وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة، أتموا برنامجاً يؤهلهم كمتخصصين في مجال حماية الأطفال. 

وبالتزامن مع المعرض انطلقت جلسات (مؤتمر آيسنار) الذي تنظمه وزارة الداخلية وأكاديمية ربدان بالتعاون مع مجموعة أدنيك، والذي يجمع أكثر من 650 خبيرا ومتخصصا وصانع قرار لطرح أفكارهم ورؤيتهم المستقبلية بشأن قضايا الأمن الوطني والسيبراني.

جديد الدورة الثامنة لمعرض (آيسنار أبوظبي 2024) انطلاق المحادثات التقنية المتواصلة الطويلة الأمد والمرموقة لاستكشاف الموضوعات الرائدة من خلال أجندة ديناميكية من المناقشات الجماعية وجلسات الأسئلة والأجوبة لتوفير رؤى ووجهات نظر فريدة ، وستدار المحادثات هذا العام عبر 30 جلسة حوارية ونقاشية من خلال 38 متحدثًا سيغطون مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي ودرء مخاطر الأمن السيبرانية والشرطة الذكية.

سيستمر آيسنار حتى 23 مايو/أيار الجاري بعرض مجموعة واسعة من التقنيات في مجالات الطب الشرعي الرقمي، مكافحة البرامج الضارة والبريد المزعج والفيروسات، العوامل البشرية، الحوكمة، الامتثال، استمرارية الأعمال، الاستجابة للحوادث، إدارة الهوية والوصول، أمان التطبيقات، أمان إنترنت الأشياء (IoT)، وأمان الحوسبة السحابية.

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

961 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد