مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

العراق | الكشف عن السعي والتعاقد لإمتلاك طائرات عمودية ومنظومة مسيرات أميركية.

العراق | الكشف عن السعي والتعاقد لإمتلاك طائرات عمودية ومنظومة مسيرات أميركية.

أكد وزير الدفاع العراقي ثابت محمد العباسي، السبت، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بحث خلال زيارته إلى واشنطن التعاقد على شراء طائرات عمودية ومنظومة مسيرات , وقد سبق أن…

للمزيد

نيجيريا | شركة Dearsan Shipyard تطلق بنجاح سفينة الدورية البحرية الثانية التي يبلغ طولها 76 مترًا والتي تم إنتاجها لنيجيريا.

نيجيريا | شركة Dearsan Shipyard تطلق بنجاح سفينة الدورية البحرية الثانية التي يبلغ طولها 76 مترًا والتي تم إنتاجها لنيجيريا.

بعد إطلاق أول سفينة دورية بحرية (OPV) بطول 76 مترًا للبحرية النيجيرية بواسطة Dearsan Shipyard في 26 أكتوبر 2023، تم إطلاق السفينة الثانية بنجاح في 19 أبريل 2024 , يعد…

للمزيد

إيران | الرد الإسرائيلي الغامض ... يقابله صمت ايراني غير مبرر.

إيران | الرد الإسرائيلي الغامض ... يقابله صمت ايراني غير مبرر.

 كشفت بقايا صاروخ إسرائيلي سقط في الأراضي العراقية، بعضا من أسرار الضربة التي نفذتها إسرائيل ضد إيران، والتي تؤكد المعطيات أنها نفذت من خارج الأراضي الإيرانية وجاء الهجوم الإسرائيلي على…

للمزيد

بريطانيا | شركة Rheinmetall-BAE تكشف عن النموذج النهائي للدبابة تشالنجر 3 الرائدة في المملكة المتحدة.

بريطانيا | شركة Rheinmetall-BAE تكشف عن النموذج النهائي للدبابة تشالنجر 3 الرائدة في المملكة المتحدة.

كشفت وزارة الدفاع البريطانية عن الانتهاء من نموذجها الأولي الثامن والأخير لأحدث دبابة تابعة للجيش البريطاني، تشالنجر ووصفت هذا التطور الرئيسي عبر بيان صحفي رسمي في سلسلة من المصطلحات المتوهجة،…

للمزيد

يُظهر معرض SAHA EXPO 2024 قوته في القطاع من خلال عرض أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة في مجال الدفاع والفضاء وصناعة الفضاء.

ستقدم SAHA إسطنبول، أكبر مجموعة لصناعة الدفاع والفضاء والفضاء في تركيا وأوروبا والتي تضم 1100 شركة عضو و29 جامعة، التقنيات التي تشكل المستقبل

للعالم في معرض SAHA EXPO 2024، الذي سيقام في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر 2024. تحت رعاية الرئاسة.

تستمر أحدث الحلول المبتكرة لصناعة الدفاع والفضاء والفضاء في زيادة قوتها وقدراتها. يستعد معرض SAHA EXPO، وهو أكبر تجمع صناعي في المنطقة ومنصة فعالة للتعاون المهم، للجمع بين أكثر من 1200 شركة محلية وأجنبية من أكثر من 100 دولة. ويهدف معرض SAHA، الذي استضاف أكثر من 78000 زائر محترف العام الماضي، إلى جذب أكثر من 150000 زائر محترف بمساحة إجمالية قدرها 90000 متر مربع بما في ذلك 8 قاعات عرض وبهو ومناطق خارجية لمركز إسطنبول للمعارض في الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر 2024 من هذا العام.

سيوفر معرض SAHA، الذي سيجمع جميع أصحاب المصلحة في قطاع الدفاع والفضاء والفضاء، من شركات صناعة الدفاع العملاقة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والجامعات والموردين ومراكز البحث والتطوير، فرص تعاون مهمة لكل من العارضين والزوار. وسيتم طرح العديد من المنتجات ذات الأهمية الاستراتيجية في قطاعات الطيران والبحرية والفضاء لأول مرة.

ينظم تحت رعاية رئاسة الجمهورية التركية وبمشاركة ودعم وزارة الخارجية ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع الوطني ووزارة الصناعة والتكنولوجيا ووزارة التجارة ورئاسة الجمهورية وفي معرض الصناعات الدفاعية، سيكشف معرض SAHA EXPO، الذي يهدف إلى جمع أكثر من 1200 شركة وأكثر من 500 وفد رسمي وتجاري من أكثر من 100 دولة، عن زيادة إمكانات الإنتاج المحلي وقوة الإنتاج المستقل.

معرض SAHA 2024؛ بايكار، أسيلسان، تاي (تاي و تي إي)، روكيتسان، MKE، هافيلسان، بي إم سي، إس تي إم، إف إن إس إس، نورول، تايس، كالي ديفينس، ألتيناي، أل بي أفياسيليك، بي إيه إي سيستيم، إم بي دي إيه، نافانتيا، إيرباص، ليوناردو المملكة المتحدة، بي جي زد، برزان ، توازن، FED JSC IVCHENKO-PROGRESS وMOTOR SICH.

سيحضر المعرض مجموعة واسعة من المشاركين بما في ذلك الوفود الوطنية والدولية ووزراء الدفاع وكبار موظفي المشتريات والمقاولين / مصنعي المعدات الأصلية ومتكاملي الأنظمة والشركات الصغيرة والمتوسطة ومحترفي الصناعة والمقاولين من الباطن وكبار المصنعين ومقدمي الخدمات والموردين والجامعات ووسائل الإعلام.

خلال المعرض، ستكون هناك اجتماعات مكثفة بين الشركات المصنعة للمنصات الكبرى والشركات المشاركة الأخرى التي تورد الأنظمة والأنظمة الفرعية والمكونات والأجزاء، واجتماعات G2B بين الوفود والشركات المشاركة، واجتماعات G2G بين السلطات المدنية والعسكرية التركية والوفود الدولية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم حلقات نقاش دولية وعروض تقديمية لمنتجات/مشاريع الشركة وحفلات التوقيع خلال المعرض.

يغطي معرض SAHA EXPO نظامًا بيئيًا شاملاً، وسيمنح الشركات الصغيرة والشركات الناشئة الفرصة للتعريف بأنفسهم ومنتجاتهم إلى جانب الشركات الكبيرة. وستقام خلال المعرض حلقات نقاش دولية وحفلات توقيع. وفي نطاق برنامج مبادرة SAHA، ستتاح لرواد الأعمال الفرصة للقاء العديد من الصناعيين والمستثمرين أثناء تعريفهم بالمشاريع التي يقدمونها خلال المعرض.

تم تطوير منصة SAHA MATCH خصيصًا لتعظيم إمكانات التعاون بين العارضين في SAHA EXPO 2024. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لمساعدة العارضين على التعرف بسرعة على المصنعين المناسبين أو العملاء المحتملين والتخطيط لاجتماعات فعالة. في SAHA EXPO، يمكن لكل عارض دولي الاستفادة من هذه المنصة للحصول على الدعم في تنظيم الاجتماعات مع العارضين الآخرين والاسترشاد بـ SAHA MATCH-Maker في هذه العملية.

من المقدر أنه سيتم عقد حوالي 20.000 اجتماع B2B وB2G وG2G في معرض SAHA EXPO 2024، الذي سيقام هذا العام في 8 قاعات، على مساحة 90.000 متر مربع، ومن المتوقع أن يستقبل 150.000 زائر محترف.

Pin It

تقييم المستخدم: 2 / 5

Star ActiveStar ActiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

 

 

المتواجدون بالموقع

838 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد