مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

الولايات المتحدة | الجيش الأمريكي يتقدم في اختبار الحرب الإلكترونية الجديدة متعددة الوظائف - Air Large (MFEW-AL).

الولايات المتحدة | الجيش الأمريكي يتقدم في اختبار الحرب الإلكترونية الجديدة متعددة الوظائف - Air Large (MFEW-AL).

إن التركيز الثابت على تجهيز المقاتلين وإرساء هيمنة الجيش على الطيف قد سلط الضوء على أجندة هذا الصيف المتمثلة في إجراء اختبارات مكثفة لقدرة الحرب الإلكترونية متعددة الوظائف - Air…

للمزيد

الولايات المتحدة | تقرير يكشف وضع المشاكل الفنية والتشغيلية التي تهدد مستقبل الطائرات الشبحية الأمريكية F-35.

الولايات المتحدة | تقرير يكشف وضع المشاكل الفنية والتشغيلية التي تهدد مستقبل الطائرات الشبحية الأمريكية F-35.

أورد تقرير حكومي أمريكي حديث لمكتب محاسبة الحكومة الأمريكية الوضع المقلق لأسطول مقاتلات “إف – 35” الشبحية الأمريكية، الأمر الذي يثير تساؤلات حول مستقبل هذه الطائرات في الجيش الأمريكي والقوات…

للمزيد

بلجيكيا | القوات الجوية البلجيكية تقوم بتشغيل نظام اتصالات مراقبة المهمة M4ACS من شركة  Rohde & Schwarz.

بلجيكيا | القوات الجوية البلجيكية تقوم بتشغيل نظام اتصالات مراقبة المهمة M4ACS من شركة Rohde & Schwarz.

توفر شركة Rohde & Schwarz لمنظومة المراقبة الجوية البلجيكية ومركز قيادة الدفاع اتصالات شاملة للتحكم في المهمة والتي تلبي أعلى معايير الأمان المطلوبة يعد R&S M4ACS حلاً مثبتًا ميدانيًا يفصل…

للمزيد

الولايات المتحدة | القوات الجوية الأمريكية تتسلم أول طائرة تدريب نفاثة متقدمة من طراز Boeing-Saab T-7 Red Hawk Supersonic.

الولايات المتحدة | القوات الجوية الأمريكية تتسلم أول طائرة تدريب نفاثة متقدمة من طراز Boeing-Saab T-7 Red Hawk Supersonic.

قبلت القوات الجوية الأمريكية أول طائرة من أصل خمس طائرات من طراز T-7A Red Hawk من شركة بوينج في 14 سبتمبر. ستبدأ الطائرات الخمس (5) المخصصة للهندسة والتصنيع والتطوير (EMD)…

للمزيد

تخضع خوذة الجناح الثابت للجيل القادم من سلاح الجو الأمريكي (NGFWH) لاختبارات طيران تطويرية يشرف عليها مهندسون من سربَي الاختبار 46 و 28 ، حيث يختبر طيارو F-22A Raptor الخوذة الجديدة والأخف وزنا وأفضل تجهيزًا

تم اختيار LIFT Airborne Technologies من قبل القوات الجوية الأمريكية في أبريل من العام الماضي كمقاول مفضل لتطوير النموذج الأولي لخوذة NGFWH التي تهدف إلى تحسين طول عمر الطيار ، وتحسين تكنولوجيا الطائرات ، ومعالجة إصابات الرقبة والظهر على المدى الطويل ، وذلك بعد البحث الذي بدأته قيادة القتال الجوي (ACC) للحصول على خوذة مجهزة بشكل أفضل لتلبية احتياجات أطقم الطائرات المتنوعة.

يقدم الطيارون ملاحظات حول قابلية ارتداء الملابس والرؤية والتواصل والجوانب الأخرى لـ NGFWH بعد كل رحلة ، والتي يقوم المهندسون بتجميعها ومشاركتها مع الشركات المصنعة ؛ حتى الآن ، كانت التعليقات إيجابية مع الحاجة إلى تعديلات طفيفة فقط.

قال سكوت كوتا ، محلل برنامج معدات طيران الأطقم الجوية في فرع خطط ACC ومتطلباته ، بعد أن بدأت ACC البحث عن خوذة من الجيل التالي " تم استخدام خوذة HGU-55 لأكثر من 40 عامًا".

يستفيد NGFWH أيضًا من فنيي معدات الطيران لأطقم الطائرات الذين يقومون بإعداد الخوذات وصيانتها. يأتي NGFWH مع ميزات قياسية مثل حوامل نظارات الرؤية الليلية وسلة قذالية "مؤخرة الرأس" قابلة للتعديل ، على عكس HGU-55 ، والتي تتطلب إضافة يدوية لهذه الميزات.

قال الرائد بريت جيدمان ، من سرب المقاتلات 301 "تصميم الخوذة يسمح برؤية وحركة وراحة لا مثيل لها في قمرة القيادة". "إن الرؤية المتزايدة جنبًا إلى جنب مع إمكانية التنقل التي توفرها جعلت منها تحسينًا هائلاً مقارنة بما اعتدت على الطيران به. من الواضح أن هذه كانت قفزة نوعية في التكنولوجيا يستحقها الطيار المقاتل ، والتي طال انتظارها ".

بعد مغادرة أسراب رابتور من Eglin إلى قاعدة مشتركة Langley-Eustis ، فيرجينيا ، سيواصل مهندسو الاختبار الاختبارات التطويرية مع الطيارين الجدد ، وفي النهاية ، سيمتد الاختبار إلى الطائرات الأخرى وطاقم الطائرات وستكون طائرات HC-130J و B-1B Lancer هما النوعان التاليان من الطائرات المقرر اختبارهما باستخدام الخوذات الجديدة.

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

687 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد