مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

غانا | ثلاثة عشر دولة تتحد في مناورات Obangame Express 2024 في نسختها الثالثة عشرة.

غانا | ثلاثة عشر دولة تتحد في مناورات Obangame Express 2024 في نسختها الثالثة عشرة.

إنضمت مجموعة متنوعة من 13 دولة من غرب أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية إلى قواتها في المقر البحري الغربي في مدينة سيكوندي تاكورادي على مدى خمسة أيام، للمشاركة في تدريب أوبانجيم…

للمزيد

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تختبر مركبة بحرية ذاتية القيادة من طراز TRITON في غرب أفريقيا لمكافحة القرصنة والأنشطة غير القانونية.

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تختبر مركبة بحرية ذاتية القيادة من طراز TRITON في غرب أفريقيا لمكافحة القرصنة والأنشطة غير القانونية.

تجري البحرية الأمريكية حاليًا اختبارات على مركبة بحرية ذاتية القيادة مبتكرة مستقلة، تُعرف باسم TRITON، في مياه غرب إفريقيا خلال مناورة Obangame Express البحرية المتعددة الجنسيات . تعد مركبة TRITON…

للمزيد

أوكرانيا | سباق روسي أوكراني لحماية دبابات القتال الرئيسية من ضربات الطائرات بدون طيار.

أوكرانيا | سباق روسي أوكراني لحماية دبابات القتال الرئيسية من ضربات الطائرات بدون طيار.

تتسابق القوات الأوكرانية والروسية لاتخاذ إجراءات مضادة لحماية الدبابات من الطائرات بدون طيار الهجومية ذات الاتجاه الواحد، وهو ما يقول الخبراء إنه يمثل تحديًا متزايدًا حتى بالنسبة للمركبات التي تسير…

للمزيد

ألمانيا | شركة Heckler & Koch الألمانية تنتج أسلحة نارية من العيار السوفييتي لأوكرانيا.

ألمانيا | شركة Heckler & Koch الألمانية تنتج أسلحة نارية من العيار السوفييتي لأوكرانيا.

ستقوم شركة Heckler & Koch، وهي شركة ألمانية مصنعة للأسلحة الصغيرة، بإنتاج نماذج بنادق تتكيف مع الذخيرة السوفيتية , واستنادا إلى تجربة الحرب في أوكرانيا واحتياجات سوق الأسلحة، ترغب شركة…

للمزيد

أكملت القوات الجوية الأمريكية الرحلة الأولى لمقاتلة من طراز F-35 في تكوين Technology Refresh 3 (TR-3) ، والذي سيعزز سلامة الطيارين ، ويقدم قدرات حرب إلكترونية جديدة وخيارات تحميل الأسلحة ، من بين ترقيات أخرى

أجرى فريق اختبار تطوري من سرب اختبار الطيران 461 أول رحلة في قاعدة إدواردز الجوية ، كاليفورنيا ، في 6 يناير.

الرائد رايان "BOLO" Luersen ، طيار اختبار تجريبي لسلاح الجو الأمريكي ، قاد المهمة في ذيل رقم AF-7 ، وهي طائرة اختبار طيران مُجهزة خصيصًا والأولى مع ترقيات TR-3 مثبتة.

قام بتنفيذ ملف تعريف رحلة فحص وظيفي (FCF) للتحقق من صلاحية الطائرة للطيران واستقرار النظام. كانت الرحلة التي استغرقت 50 دقيقة ، والتي نقلت الطائرة إلى 35000 قدم بسرعة لا تتعدى سرعة الصوت فوق صحراء موهافي ، بداية حملة اختبار طيران واسعة النطاق. ستستمر الرحلات التجريبية التطويرية والتشغيلية حتى عام 2023 لضمان السلامة وإثبات القدرات القتالية.

قال اللفتنانت القوات الجوية مايك شميدت ، المسؤول التنفيذي للبرنامج ، F-35 البرنامج المشترك: “هذا إنجاز مهم لبرنامج F-35. "TR-3 هي ترقية إلكترونيات معالجة الكمبيوتر الحاسمة للطائرة F-35 والتي ستستمر في تزويد جميع طيارينا بالقدرة التي يحتاجون إليها للنجاح ضد أي خصم. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به وأنا واثق من أن شركائنا في الصناعة والفريق الحكومي سينجزون المهمة ".

يوفر TR-3 القدرة الحصانية الحاسوبية لدعم قدرات Block 4 المحدثة لطائرة F-35 بما في ذلك: مجموعات أجهزة استشعار جديدة ، والمزيد من الأسلحة الدقيقة بعيدة المدى ، وميزات الحرب الإلكترونية المحسّنة ، ودمج البيانات الأكثر قوة ، وزيادة إمكانية التشغيل البيني عبر الأنظمة الأساسية.

يقوم TR-3 بتحديث قوة المعالجة الأساسية وسعة الذاكرة بشكل كبير ، مما سيسمح للطائرة F-35 بتشغيل برامج متقدمة مليئة بقدرات القتال.

قال اللفتنانت كولونيل كريستوفر كامبل ، قائد سرب اختبار الطيران رقم 461 ومدير سلاح الجو البريطاني: "تفخر قوة الاختبار المتكاملة من طراز F-35 في Edwards AFB بتنفيذ رحلة أولى أخرى ضمن برنامج F-35". F-35 قوة الاختبار المتكاملة. "التحديث التكنولوجي 3 يقوم بتحديث النواة الحاسوبية للمركبة الجوية F-35. لذلك ، تؤثر أجهزة وبرامج TR-3 الجديدة على كل ميزات الطائرات تقريبًا. كان حدث اليوم مجرد بداية لحملة اختبار طيران شاملة من شأنها التحقق من سلامة واستقرار وأداء نظام سلاح F-35 بالكامل في هذا التكوين الجديد وتحسينه ".

"تعد الرحلة الأولى اليوم خطوة مهمة في تمكين القدرات المستقبلية لضمان بقاء F-35 منقطعة النظير في جميع أنحاء العالم. قال بريدجيت لودردال ، نائب الرئيس والمدير العام لبرنامج F-35 في شركة Lockheed Martin ، إننا نتطلع إلى استمرار التعاون مع JPO وشركاء الصناعة لتقديم TR-3. "مهمتنا هي تزويد أعضاء الخدمة الأمريكية وحلفائنا بطائرة تضمن أمن القرن الحادي والعشرين حتى يتمكنوا من ردع التهديدات وهزيمتها والعودة إلى الوطن بأمان."

وفقًا للخدمة ، تغلب برنامج TR-3 على تحديات التعقيد التقني مع الأجهزة والبرامج ، وهو الآن على المسار الصحيح لتقديم القدرة إلى الولايات المتحدة وحلفائها بدءًا من عام 2023. الدروس المستفادة في تنفيذ برنامج TR-3 سيتم تطبيقه في جميع أنحاء برنامج تحديث Block 4 بالكامل ، كما قيل.

وفقًا لطلب ميزانية السنة المالية 2022 ، تخطط القوات الجوية لتعديل 148 من طائرات F-35A التي تم إرسالها بالفعل إلى تكوين TR-3 ، بينما تلتزم البحرية الأمريكية بترقيات TR-3 و Block 4 لجميع الطائرات الموجودة في مخزونها. .

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

521 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد