مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر "دقيقة" بعيدة المدى.

أمضى الجيش الأميركي، نحو 5 سنوات في تقييم الشكل الذي ستبدو عليه الذخيرة الدقيقة بعيدة المدى التي تطلقها الطائرات المروحية، ولكن خلال هذه المدة، ظهرت خيارات أخرى يمكنها تحقيق قدر…

للمزيد

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف "جنوب البلاد" لتعزيز قدراتها التدريبية.

تستعد القوات المسلحة التونسية لتعزيز قدراتها التدريبية من خلال ترقية شاملة لمنطقة تدريبها الأساسية في بن غيلوف , ويأتي هذا التطور بعد نشر الخطط التفصيلية على موقع نظام إدارة الجوائز…

للمزيد

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

إستلمت القوات المسلحة الوطنية لبوركينا فاسو شحنة كبيرة من المركبات المدرعة من الصين، في حفل تسليم حضره النقيب إبراهيم تراوري، رئيس بوركينا فاسو، في 6 يونيو الجاري , ويعد التسليم…

للمزيد

السعودية | الوقوف على جاهزية قوات أمن الحج لتنفيذ مهامها في حفظ أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ.

السعودية | الوقوف على جاهزية قوات أمن الحج لتنفيذ مهامها في حفظ أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ.

باشرت قوات أمن الحجاج تنفيذ مهامها المكلفة بها لموسم حج هذا العام وفقاً للخطط الأمنية والوقائية المعتمدة على مجموعة من الركائز التي تجعل الاستعداد المبكر والتكامل بين كافة الجهات المشاركة…

للمزيد

تلقت مجموعة التكنولوجيا الألمانية Rheinmetall طلبًا من شركة بناء السفن الهولندية Damen Naval لتزويد ثمانية أنظمة دفاع متطورة MLG27-4.0 لفرقاطات من فئة F126 تقوم ببنائها حاليًا للبحرية الألمانية. سيتم تجهيز كل فرقاطة بنظامين MLG27-4.0

يستحق الأمر رقمًا في نطاق المليون يورو ويتضمن خيارًا لتجهيز فرقاطتين إضافيتين من فئة F126. عيار 27 ملم. إن المدفع البحري الخفيف MLG27 4.0 هو عضو في عائلة منتجات SeaSnake RCWS الجديدة التي تصنعها Rheinmetall Waffe Munition GmbH في Unterlüß ، ألمانيا ، وهي شركة تابعة للمجموعة لها مواقع متعددة. العنصر الأساسي في MLG27 4.0 الذي يتم التحكم فيه عن بُعد هو الرشاش BK-27M.

مقارنة بالنماذج السابقة ، يتميز نظام الدفاع MLG27-4.0 من الجيل التالي بسلسلة من الابتكارات التكنولوجية. إنه نظام دفاع للسفن متقدم للغاية ومجهز بكاميرات ضوء النهار وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء وأجهزة تحديد المدى بالليزر ، ويمكن دمجه في نظام قيادة موجود على متن السفينة ، مع الأخذ في الاعتبار الكامل لجميع متطلبات أمن تكنولوجيا المعلومات والأدوات التشغيلية المعمول بها. علاوة على ذلك ، تتيح بنية النظام الرقمية الجديدة بالكامل إمكانية التأثير المباشر على إحداثيات الهدف الخارجية بتنسيق WGS-84 القياسي.

عيار 27 ملم. يمكن أن يعمل الرشاش في وضع طلقة واحدة ، وفي رشقات نارية قابلة للتعديل ، أو بمعدل إطلاق نار يصل إلى 1700 طلقة في الدقيقة. إن وزنه الخفيف وقدرته على إطلاق الشبكة القابلة للتعديل ، إلى جانب تعقب متزامن متكامل ، يجعل من نظام الأسلحة MLG27-4.0 تسليحًا قويًا للفرقاطات الحديثة مثل فئة F126.

بالاقتران مع أنظمة الأسلحة الأخرى التي تصورتها Damen Naval للمشروع ، ستتميز فرقاطات F126 بمجموعة شاملة وفعالة للغاية من الأسلحة التي توفر ميزة تكتيكية حاسمة ضد العديد من التهديدات.

“نحن سعداء للغاية بتوحيد جهودنا مع Rheinmetall في مشروع F126 للبحرية الألمانية. إن النطاق الواسع للقدرات يجعل نظام الأسلحة MLG27-4.0 الخاص بهم هو الاختيار الصحيح لفرقاطات F126 "، كما يقول هاين فان أميجدن ، المدير الإداري لشركة Damen Naval.

تقدر Rheinmetall تقديراً عالياً علاقتها الوثيقة والثقة مع Damen Naval ، والتي ، إلى جانب التعاون الناجح في مشروع F126 ، يمكن أن تؤدي إلى مشاريع متابعة. "لقد أثبت نظام الأسلحة MLG27-4.0 وعائلة SeaSnake بأكملها ، فعاليته العالية ضد التهديدات غير المتماثلة. يسعدنا جدًا أن نشارك في برنامج F126 الطموح وأن ندعم Damen Naval في بناء الفرقاطات "يضيف رومان كون ، المدير الإداري لشركة Rheinmetall Waffe Munition GmbH.

ستعمل شركة بناء السفن الهولندية Damen Naval ، المقاول الرئيسي لبناء الجيل الجديد من الفرقاطات F126 التابعة للبحرية الألمانية ، عن كثب مع المقاولين من الباطن الرئيسيين Blohm + Voss Shipyards GmbH و Thales Netherlands B.V. في تخطيط وبناء الفرقاطات الأربع. سيتم بناء جميع السفن الأربع بالكامل في أحواض بناء السفن الألمانية (في Wolgast و Kiel و Hamburg) ، ومن المقرر تسليم الفرقاطة الأولى في عام 2028. العقد المبرم بين Damen والمكتب الفيدرالي الألماني لمعدات Bundeswehr وتكنولوجيا المعلومات والدعم أثناء الخدمة (BAAINBw) ) يتضمن خيارًا لفرقاطتين إضافيتين.

تمتلك Rheinmetall خبرة بحرية واسعة. بالإضافة إلى التسلح والأنظمة الدفاعية مثل MASS Multi Ammunition Softkill System MASS بالإضافة إلى أجهزة استشعار مختلفة ، فقد زودت Rheinmetall منذ فترة طويلة مجموعة واسعة من أنظمة المحاكاة للقوات البحرية في ألمانيا ودول أخرى.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

المتواجدون بالموقع

973 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد