مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

الصين | إختبار ناجح للمركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام .

الصين | إختبار ناجح للمركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام .

تواصل الصين استكشاف الفضاء ، وتجري أبحاثًا جديدة من خلال برامجها الفضائية الخاصة. تم اختبار المركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام بنجاح يوم الجمعة ، وفقًا للمؤسسة الصينية لعلوم…

للمزيد

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تتأخر في شراء مقلاع إطلاق وهبوط الطائرات لحاملة الطائرات

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تتأخر في شراء مقلاع إطلاق وهبوط الطائرات لحاملة الطائرات "دوريس ميلر".

مر عامان منذ أن أعلنت البحرية الأمريكية رغبتها في الحصول على آخر سفينتين من فئة حاملة الطائرات جيرالد آر فورد. ومع ذلك ، فإن الشركة التي تصنع المقاليع لإطلاق وهبوط…

للمزيد

بولندا | الإعلان عن شراء 250 دبابة من أحدث الدبابات الأمريكية M1A2 SEP v3 Abrams.

بولندا | الإعلان عن شراء 250 دبابة من أحدث الدبابات الأمريكية M1A2 SEP v3 Abrams.

اتخذت بولندا القرار النهائي بشأن شراء الدبابات الأمريكية الأساسية M1A2 SEP v3 Abrams ، وستخصص الحكومة أموالًا لإعادة تسليح أربع كتائب دبابات , صرح بذلك رئيس حزب "القانون والعدالة" الحاكم…

للمزيد

مقومات التنمية السياسية.

مقومات التنمية السياسية.

مفهوم التنمية السياسية مصطلح جديد على العلوم السياسية، توافق ظهوره مع ما عرف بالمدرسة السلوكية وكان هدفه مواجهة الازمات والتحديات التي تعيق سبل التنمية والتطوير والتغلب على حالات الضعف والقصور…

للمزيد

أعلن الجيش الأمريكي أنه اختار شركة جنرال ديناميكس لاند سيستمز (GDLS) لإنتاج البغال الآلية في إطار برنامج نقل المعدات الصغيرة متعددة الأغراض (SMET) بقيمة 162.4 مليون دولار لما يصل إلى 624 بغل روبوتي في شهر أكتوبر لشركة GDLS

وهي وحدة أعمال تابعة لشركة General Dynamics يبدأ التسليم إلى الجنود والدخول في الخدمة الفعلية في الربع الثاني من السنة المالية 2021 وتم تصميم البغل الآلي لتقليل حمل الجنود عن طريق حمل أسلحتهم وإمداداتهم في الميدان وفقًا لمسؤولي الجيش .

ستشمل القدرات التشغيلية الأساسية الجديدة لـ SMET نظامًا بدون سائق وموظفًا اختياريًا ، وسيحمل النظام الجديد أيضًا 1000 رطل ، مما يقلل من عبء وزن الجندي بمقدار 100 رطل لكل منهما عندما يدعم فريق القتال.

قال موقع GDLS أن البغل الآلي هو مضاعف قوي وموثوق به للقوة الصغيرة يوفر مزيدًا من الثبات والحماية والإسقاط بصفته تابعا روبوتيا صغير بوحدة تحكم ، وهو يخفف من الحمل في جميع كاملة من العمليات القتالية. باعتباره زميلًا يتم التحكم فيه عن بُعد أو متلفزًا عن بُعد ، فإنه يوفر المواجهة من التهديدات أو زيادة إسقاط القوة القتالية.

مع برنامج SMET (وضوحا "Ess-Met") ، سمحت خطة الاستحواذ المرحلية والأسرع للجيش باتخاذ قرارات برنامجية مستنيرة تستند إلى ملاحظات الجندي المباشر على التكنولوجيا المتاحة تجاريا - معدات إرسال الحقول بشكل أسرع مما تسمح به العمليات النموذجية.

وكان الجيش الأمريكي قد أصدر طلبًا مباشرًا في أبريل 2017 لاقتناء العتاد السريع بهدف رفع أعباء فرق المشاة القتالية ذات القدرة الآلية لتتبع عملية الاستحواذ ، ومنح المكتب التنفيذي للبرنامج التابع للجيش لدعم القتال والخدمات القتالية صلاحيات عقد الاتفاقات S-MET .

ركز برنامج SMET على تلبية تركيز الجيش على تعزيز فتك الجندي والقدرات الميدانية الحديثة بسرعة. قال تيموثي ج. جودديت ، المسؤول التنفيذي عن برنامج الجيش لدعم عمليات القتال ودعم الخدمات القتالية ، إن فريق إدارة المنتجات لدينا في شركة زين وأنظمة الأرض غير المأهولة الكبيرة واجهت تحديًا كبيرًا في تطوير استراتيجية باستخدام التجارب والعروض الفنية لتبسيط عملية اكتساب SMET.

شاركت منصات المرشحين الأولية في تقييم المرحلة الأولى من SMET الذي تم عقده في سبتمبر 2017 في فورت بينينج ، جورجيا. مكّن التقييم الجيش من التعرف على كل من قدرات المنصات المرشحة والحصول على تعليقات عملية بناءً على تفاعلات الجنود مع أنظمة SMET المرشحة. استنادًا إلى النتائج التي تمت في نوفمبر 2017 ، ضيق الجيش على أربعة مقاولين لتقييم منصاتهم الخاصة خلال عرض تقني من المرحلة الثانية من تقنية S-MET مدته 12 شهرًا (تم تخفيضه لاحقًا إلى سبعة أشهر).

دعت المرحلة الثانية لكل من المقاولين الأربعة المختارين لإنتاج 20 منصة. أربعة من اختبارات السلامة SMET التي تم إنتاجها مدعومة ، والتحقق اليدوي لمشغل Commercial-Off-Shelf ، وتدريب المدربين والعاملين الرئيسيين ، وتطوير التكتيكات والتقنيات والإجراءات (TTPs). عند الانتهاء من اختبار السلامة ، أصدر مكتب إدارة المنتجات لأنظمة زين والكبيرة غير المأهولة ثمانية من كل نموذج من نماذج S-METs إلى IBCTs داخل الجبل العاشر والتقسيم الـ 101 المحمول في الربع الأول من السنة المالية 2019 لمرحلة السبعة أشهر الثاني مظاهرة التكنولوجيا. النتائج المستخلصة من العرض التوضيحي التكنولوجي قرارات البرنامج المستنيرة ومزيد من TTPs SMET.

تحمل المشاة المفككة المياه ، الذخيرة الإضافية ، وغيرها من المعدات والعتاد الذي يفرض عبئا مادياً عند إرسال المقاتلين للميدان ، ستقوم S-MET بإلغاء عبء الجنود وتمكين IBCTs من السفر لمسافات أكبر وحمل المزيد.

لقد أدت ردود الجنود المباشرين مباشرة على متطلبات SMET ، وساعدت بالتأكيد على تحديد الأنظمة التي ستعمل بشكل أفضل ل IBCTs لسد فجوة القدرات.

ستؤدي هذه القدرة المعززة والحديثة إلى تحميل الجنود بعض العبء المادي ، وبالتالي تحسين القدرات البدنية والمعرفية للجنود. ستشمل القدرة المستقبلية حمولات مهمة معيارية لتكييف SMET مع احتياجات محددة للمهام مثل أنظمة تنقل المهندسين المهملين محطات الأسلحة عن بعد إخلاء المصابين والأنظمة الجوية بدون طيار والاستطلاع.

وقال اللفتنانت كولونيل جون بودينهامر ، مدير منتجات الجيش لأنظمة زين والأرض الكبيرة غير المأهولة في المكتب التنفيذي للبرنامج لدعم القتال القتالي: "كان الحصول على قدرة حديثة في أيدي جنود IBCT محور تركيز الفريق طوال هذا البرنامج". دعم خدمة القتال "الجنود هم سبب قيامنا بما نقوم به ، وأنا فخور للغاية بالفريق الذي يعمل بجد والذي أوصلنا إلى هذه النقطة."

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
corona covid-19

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

1411 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد