مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ - 2024م.

 يسر هيئة تحرير مجلة المسلح ان تتقدم إليكم بأطيب التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالخير والبركات كل عام والجميع بخير.

للمزيد

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر

الولايات المتحدة | الجيش الأميركي يسعى لتزويد مروحياته بذخائر "دقيقة" بعيدة المدى.

أمضى الجيش الأميركي، نحو 5 سنوات في تقييم الشكل الذي ستبدو عليه الذخيرة الدقيقة بعيدة المدى التي تطلقها الطائرات المروحية، ولكن خلال هذه المدة، ظهرت خيارات أخرى يمكنها تحقيق قدر…

للمزيد

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف

تونس | ترقية وتطوير منشأة التدريب العسكري التونسية في منطقة بن غيلوف "جنوب البلاد" لتعزيز قدراتها التدريبية.

تستعد القوات المسلحة التونسية لتعزيز قدراتها التدريبية من خلال ترقية شاملة لمنطقة تدريبها الأساسية في بن غيلوف , ويأتي هذا التطور بعد نشر الخطط التفصيلية على موقع نظام إدارة الجوائز…

للمزيد

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

بوركينا فاسو | مساعدات عسكرية صينية ومركبات مدرعة إضافية لتعزيز القوات المسلحة الوطنية.

إستلمت القوات المسلحة الوطنية لبوركينا فاسو شحنة كبيرة من المركبات المدرعة من الصين، في حفل تسليم حضره النقيب إبراهيم تراوري، رئيس بوركينا فاسو، في 6 يونيو الجاري , ويعد التسليم…

للمزيد

قام وفد من هيئة السلامة الوطنية الليبية برئاسة (عقيد / محمد الشائبي – مدير الشئون الادارية والمالية، وعقيد / محمود الجاير – مستشار رئيس الهيئة) بزيارة عمل للأردن تضمنت زيارة فرع أكاديمية منهاج الدولية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يوم الجمعة 4/4/2014.

تناقش الوفد الليبي مع رئيس مجلس ادارة مجموعة منهاج الدولية الدكتور ماهر السقرات الاطر المشتركة وسبل التعاون بين الجانبين بهدف تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية المشتركة في الاردن وليبيا.

واتفق الجانبان على تبادل الزيارات بين الطرفين لتحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة للجانب الليبي يتخللها عقد دورات متخصصة تنفذها اكاديمية منهاج الدولية داخل ليبيا وفي فرعيها في عمان والعقبة.

واعتبر السقرات ان زيارة الوفد الليبي لفرع الاكاديمية بالعقبة يشكل دليلا واضحا على قدرات الاكاديمية ومقومات المنطقة الخاصة التي دفعت بالإدارة الى افتتاح فرعها في العقبة.

وأكد الدكتور السقرات على جاهزية الاكاديمية لخدمة الاشقاء العرب والليبيين على وجه الخصوص وتقديم أفضل الخدمات نظرا للقدرات التنافسية والمهارات والكوادر البشرية التي تحتويها الاكاديمية بفرعيها في عمان والعقبة.

من جانبه اشاد رئيس الوفد الليبي عقيد محمود الشايبي بقدرات وامكانيات اكاديمية منهاج الدولية بفرعيها معتبرها نموذجا مميزا للأكاديميات التدريبية على مستوى العالم العربي بما تملكه من مقومات ادارية وفنية وكوادر بشرية ووسائل تدريب تساعد في مجملها على صقل الخبرات.

وقدم رئيس فرع اكاديمية منهاج في العقبة السيد/اياد الساكت ايجازا شاملا حول رؤية الاكاديمية ورسالتها مبينا اهمية موقع العقبة لنشاطات الاكاديمية كمنطقة عمل جاذبة وحاجتها الى دورات تدريبية متخصصة لاسيما للباحثين عن فرص عمل الى جانب القائمين على رأس اعمالهم.

{AG}jordon{/AG}

وجال الوفد الليبي في اسواق العقبة الخاصة مطلعا على حجم النهضة الاقتصادية التي تعيشها المدينة. وحضر اللقاء والجولة الميدانية مندوبا عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المنهدس خالد ابو عيشه وأمين سر الجمعية العربية للصحة والسلامة المهنية المهندس وليد عطوان ومدير فرع أكاديمية منهاج بعمان المهندس باسل الضمور ومدير تدريب السلامة المهنية في الاكاديمية المهندس سعيد أبو الشعر وعدد من الحضور الكرام.

Pin It

تقييم المستخدم: 5 / 5

Star ActiveStar ActiveStar ActiveStar ActiveStar Active

المتواجدون بالموقع

945 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تصفح أعداد مجلة المسلح

 

 

خدمة التغذية الأخبارية لمجلة المسلح

 

 

 

 

 

 

 

  

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

 

كلمة رئيس التحرير

جيش بلادي

جيش بلادي

من جغرافيا متناثرة لوطن مُمزّق.. بعدما دبّ اليأس في النفوس وانحسرت المقاومة باستشهاد رمزها، واستباحة…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

 

 

كلمة مدير التحرير

على هامش الذكرى...

على هامش الذكرى...

الحياة مليئة بالتجارب التي غالبا ما تترك آثارا عميقة في دنيا الشعوب، إذ ليس غريبا…

للمزيد