مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

الصين | إختبار ناجح للمركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام .

الصين | إختبار ناجح للمركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام .

تواصل الصين استكشاف الفضاء ، وتجري أبحاثًا جديدة من خلال برامجها الفضائية الخاصة. تم اختبار المركبة الفضائية شبه المدارية القابلة لإعادة الاستخدام بنجاح يوم الجمعة ، وفقًا للمؤسسة الصينية لعلوم…

للمزيد

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تتأخر في شراء مقلاع إطلاق وهبوط الطائرات لحاملة الطائرات

الولايات المتحدة | البحرية الأمريكية تتأخر في شراء مقلاع إطلاق وهبوط الطائرات لحاملة الطائرات "دوريس ميلر".

مر عامان منذ أن أعلنت البحرية الأمريكية رغبتها في الحصول على آخر سفينتين من فئة حاملة الطائرات جيرالد آر فورد. ومع ذلك ، فإن الشركة التي تصنع المقاليع لإطلاق وهبوط…

للمزيد

بولندا | الإعلان عن شراء 250 دبابة من أحدث الدبابات الأمريكية M1A2 SEP v3 Abrams.

بولندا | الإعلان عن شراء 250 دبابة من أحدث الدبابات الأمريكية M1A2 SEP v3 Abrams.

اتخذت بولندا القرار النهائي بشأن شراء الدبابات الأمريكية الأساسية M1A2 SEP v3 Abrams ، وستخصص الحكومة أموالًا لإعادة تسليح أربع كتائب دبابات , صرح بذلك رئيس حزب "القانون والعدالة" الحاكم…

للمزيد

مقومات التنمية السياسية.

مقومات التنمية السياسية.

مفهوم التنمية السياسية مصطلح جديد على العلوم السياسية، توافق ظهوره مع ما عرف بالمدرسة السلوكية وكان هدفه مواجهة الازمات والتحديات التي تعيق سبل التنمية والتطوير والتغلب على حالات الضعف والقصور…

للمزيد

من المقرر أن تستخدم شركة Fincantieri جميع أحواض بناء السفن الثلاثة التابعة لها لبناء فرقاطات جديدة من طراز FFG (X) وستوظف 600 موظف إضافي بحلول نهاية العام للتعامل مع العمل ، وفقًا لما قاله مسؤول في الشركة عقب طلب البحرية الأمريكية

لسفينة من أصل 10 محتملة في المجموع لفترة ثانية ومنح عقد بقيمة 553.9 مليون دولار للفرقاطة الثانية للصواريخ الموجهة من فئة كونستاليشن Constellation إلى Fincantieri Marinette Marine المتمركزة في مارينيت بولاية ويسكونسن يتمتع حوض بناء السفن بخبرة في بناء سفن قتالية ساحلية من طراز Freedom لصالح البحرية.

على عكس برنامج LCS سيتم العمل على الفرقاطة الجديدة أيضًا في موقعين آخرين في البحيرات العظمى تسيطر عليهما الشركة الإيطالية الأم Fincantieri: Sturgeon Bay yard Fincantieri Bay Shipbuilding ، الذي يركز على الشحن التجاري ، و Green Bay Yard Fincantieri ACE Marine ، التي تتخصص في سفن الألومنيوم لخفر السواحل الأمريكي.

قال داريو ديست ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة Fincantieri Marine Group: "بهذه الخطوة إلى الأمام ، سنواكب البرنامج من خلال بناء بعض الأقسام [من الفرقاطات] في Sturgeon Bay و Green Bay".

اختارت البحرية Fincantieri العام الماضي لتسليم أول فرقاطة Constellation مع خيارات لتسع سفن أخرى في صفقة يحتمل أن تبلغ قيمتها 5.5 مليار دولار للمجموعة الإيطالية وستعتمد السفن الجديدة على فرقاطة Fincantieri التابعة لشركة Fincantieri ، والتي تعمل بالفعل مع القوات البحرية الفرنسية والإيطالية والمغربية.

ستشهد الاستعدادات استثمارًا بقيمة 200 مليون دولار في Marinette ، حيث سيسمح مبنى جديد ببناء السفن في الأماكن المغلقة ، في حين أن الخطط جارية لبناء أكبر مصعد للسفن في الولايات المتحدة وسيتم إطلاق سفن LCS الأصغر حاليًا جنبًا إلى جنب في الفناء.

وقال ديست إن عدد الموظفين في الثلاثة ياردات سيرتفع من 2400 إلى حوالي 3000 هذا العام التقويمي ، ويتوقع أن يتم ممارسة خيارات لسفن أخرى مرة واحدة في السنة ثم مرتين في السنة من 2023 أو 2024.

اشترك في موجز Early Bird

تعمل الشركة الآن على مرحلة التصميم التفصيلي لبناء أول كوكبة يو إس إس من فئتها ، ومن المقرر أن يبدأ البناء في نهاية هذا العام يليه التسليم في عام 2026.

يمثل العقد أول ظهور لشركة Fincantieri كمقاول رئيسي في برنامج رئيسي للبحرية الأمريكية بعد أن دخلت في شراكة مع Lockheed Martin لبرنامج LCS أخذت لوكهيد الدور الرئيسي لهذا الجهد.

دعا الرئيس التنفيذي لشركة Fincantieri ، جوزيبي بونو ، إلى أن تكون أحواض بناء السفن أولية في البرامج البحرية ، وأشار إلى أن مفهوم الشركة لبرنامج Constellation يتميز بأنه يعتمد على سفينة تشغيلية.

يذكر أن سيكون لدى FFG (X) قدرة متعددة المهام لإجراء الحرب الجوية والحرب المضادة للغواصات والحرب السطحية والحرب الإلكترونية وعمليات جمع المعلومات. أنظمتها ستشمل على وجه التحديد رادار Enterprise Air Surveillance Radar (EASR) و نظام Baseline Ten (BL10) AEGIS Combat System ونظام الإطلاق العموديMk 41 Vertical Launch System (VLS) وأنظمة الاتصالات و MK 57 نظام أسلحة الأسلحة (CWS) وإضافتا لقدرة كبيرة في مجال EW / IO مع مرونة التصميم لتطوير في المستقبل.
من حيث أنظمة الأسلحة ، سيتم تجهيز الفرقاطة بجميع المعدات الحكومية المفروشة على النحو المبين في متطلبات البحرية الأمريكية:
مدفع رئيسي Mk110 عيار 57 مم
نظام الإطلاق العمودي 32x Mk41 VLS
ما يصل إلى 16x صواريخ مضادة للسفن NSM
نظام أسلحة القتال القريب RAM
سيتم تزويد الفرقاطة المستقبلية برادار AN / SPY-6 (V) 3 المستقبلي بواسطة Raytheon ونظام إدارة القتال Aegis.

Pin It

تقييم المستخدم: 5 / 5

Star ActiveStar ActiveStar ActiveStar ActiveStar Active
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

981 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد