مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

الدفاع الروسية ثلاث طائرات

الدفاع الروسية ثلاث طائرات "ميغ 31" تعترض طائرة مسيرة أمريكية فوق بحر تشوكوتسكي.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن اختراق جديد للحدود الروسية، حيث اعترضت ثلاث طائرات من طراز "ميغ-31" طائرة مسيرة أمريكية من طراز "غلوبال هاوك" فوق بحر تشوكوتسكي وجاء في بيان القيادة…

للمزيد

السنغال تطلب مساعدة الجيش والداخلية لمواجهة كورونا.

السنغال تطلب مساعدة الجيش والداخلية لمواجهة كورونا.

طلبت الحكومة في السنغال من وزارة الداخلية، وقوات الجيش المساعدة في الجهود المبذولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) جاء ذلك بحسب بيان صدر عن الرئيس السنغالي، ماكي سال، عقب…

للمزيد

المغرب يُؤهل لصناعة عسكرية محلية لتوفير إحتياجاته الدفاعية الضرورية.

المغرب يُؤهل لصناعة عسكرية محلية لتوفير إحتياجاته الدفاعية الضرورية.

يتجّه المغرب إلى تأهيل عتادهِ العسكري المحلّي، بحيث يدخلُ مرحلةً جديدة قوامها مزيدٌ من التّطوير وتأهيل الصّناعة الذّاتية وذلك في ظلّ التّحديات الخارجية والإقليمية التي تواجهُ مصالح المملكة، لا سيما…

للمزيد

الجيش البريطاني يوزع كمامات طبية واقية مصنعة خصيصاً لمنتسبيه.

الجيش البريطاني يوزع كمامات طبية واقية مصنعة خصيصاً لمنتسبيه.

وزع الجيش البريطاني كمامات طبية لوقاية وحماية جميع أفراد الخدمة والاحتياط وموظفي الخدمة المدنية العاملين بين وحدات الجيش ستساعد هذه الكمامات على الحماية من الارتفاع الثاني المحتمل في Covid19 أو…

للمزيد

أكملت قوات المارينز الأمريكية التكرار الثامن لقوة الدوران البحرية - داروين (MRF-D) ، وهو تناوب لمدة ستة أشهر لقوات المارينز في الإقليم الشمالي لأستراليا ، ووفقًًا لبيان صحفي صدر مؤخراً عن الخدمة غادر مشاة البحرية الأمريكية الذين شكلوا

دورة 2019 أستراليا وعادوا إلى مراكزهم أو ذهبوا إلى أوكيناوا باليابان للمشاركة في أنشطة تدريبية أخرى.

وقال الكولونيل روس بويس ، الضابط القائد في MRF-D: "لقد كان التناوب هذا العام ناجحاً نجاحًا هائلاً" "لقد قمنا بتنفيذ أكثر من عشرة أنشطة تدريب ثنائية ومتعددة الأطراف في مواقع عبر كامل شمال أستراليا وفي جميع أنحاء المنطقة مع شركاء وحلفاء مجاورين وعززت هذه الأنشطة قدراتنا المشتركة ، وحسنت في نهاية المطاف قدرتنا على الاستجابة للأزمات كفريق دولي موحد".

تم تصميم قوة MRF-D لزيادة قابلية التشغيل البيني مع قوات الدفاع الأسترالية ، والمشاركة مع الشركاء الإقليميين والحلفاء ، وتوفير قوة منتشرة قادرة على الاستجابة للأزمة داخل منطقة المحيط الهادئ الهندية.

كان من أهم الإنجازات التي تم تحقيقها أثناء التناوب توظيف فرقة العمل البحرية الجوية برمتها وقوات الدفاع الأسترالية المتكاملة خلال النشاط الذي توجت بـ Exercise Koolendong ، وفقًا لبويس.

أظهر Koolendong استعداد أستراليا والولايات المتحدة مجتمعين للرد على التهديدات الراقية ، بالإضافة إلى تحقيق أهداف كبيرة للتشغيل البيني.

خلال دورة 2019 ، دربت قوات المارينز- إم آر إف- دي مارينز واختلطوا بزملاؤهم من إندونيسيا واليابان وفرنسا ونيوزيلندا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وتيمور الشرقية وتونغا وفيتنام ، بالإضافة إلى استضافة مراقبين عسكريين دوليين.

"لقد أجرينا عددًا من التعاقدات الدولية مع شركاء وحلفاء من جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ الهندية لقد كان منعشًا لدى مشاة البحرية لدينا لتجربة الحماس الذي يشاركه شركاؤنا في التدريب معًا ، والرغبة في مشاركة التقنيات والإجراءات - والأهم من ذلك الفرصة لإقامة العلاقات الشخصية لقد كنا محظوظين بالتأكيد للمشاركة في هذه التعاقدات ولا يمكننا المبالغة في التأكيد على أهمية الحفاظ على مثل هذه الفرص.

حقق تناوب هذا العام علامة فارقة مهمة لمبادرات وضع القوات الأمريكية من خلال الوصول إلى هدف 2500 فرد ، الذي تم وضعه في اتفاقية وضع القوات الأمريكية والأسترالية.

سيتم تنظيم التناوب في المستقبل على نحو مماثل ، مرة أخرى بما في ذلك جميع عناصر MAGTF ، وسيتيح للمخططين الأستراليين والأمريكيين تضمين وحدات ومعدات إضافية توفر إمكانات فريدة مصممة لدعم أفضل الأهداف الاستراتيجية المنصوص عليها في USFPI.

كضيف دائم في Top End ، ظلت MRF-D Marines ملتزمة بالعودة إلى المجتمعات المضيفة وخلال تناوب 2019 ، شاركت MRF-D Marines and Sailors في 20 مشاركة مجتمعية ، تطوعت لأكثر من 1400 ساعة مع منظمات المجتمع.

يعكس وجود قوة الدوران البحرية لفيلق مشاة البحرية الأمريكية الأسترالية الدائمة التحالف والمصالح الأمنية المشتركة في المنطقة.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

349 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد