مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

ترامب يعلن الاستعانة بالمستشفى الحربي العائم

ترامب يعلن الاستعانة بالمستشفى الحربي العائم "يو إس إن إس كومفورت" لمواجهة كورونا.

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، الاستعانة بسفينة حربية ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد وقال ترامب، خلال كلمة قدمها من فرجينيا، إنه قرر إرسال سفينة "يو إس إن إس…

للمزيد

هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي تكشف مصير عملياتها العسكرية الخارجية بعد تفشي كورونا في العالم.

هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي تكشف مصير عملياتها العسكرية الخارجية بعد تفشي كورونا في العالم.

أكد نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي جون هايتن، أن العمليات العسكرية في الخارج مستمرة رغم تفشي فيروس كورونا الذي يجبر الجنود على اتخاذ احتياطات غير مسبوقة لحماية…

للمزيد

بوينغ توقف إنتاج أحدث طائراتها بعد الإعلان 32 حالة مؤكدة بفيروس كورونا على مستوى الشركة.

بوينغ توقف إنتاج أحدث طائراتها بعد الإعلان 32 حالة مؤكدة بفيروس كورونا على مستوى الشركة.

أعلنت شركة بوينج ، أكبر شركة طيران في العالم ومزود رائد للطائرات التجارية وأنظمة الدفاع والفضاء والأمن عن تعليق عمليات الإنتاج لمدة أسبوعين في جميع المرافق في منطقة سياتل وسط…

للمزيد

أنظمة صواريخ اسكندر لأسطول البلطيق الروسي تدمر منشآت العدو النظرية خلال التدريبات المقررة.

أنظمة صواريخ اسكندر لأسطول البلطيق الروسي تدمر منشآت العدو النظرية خلال التدريبات المقررة.

أفاد المكتب الصحفي للأسطول اليوم الخميس أن فرق أنظمة إسكندر- إم للصواريخ التكتيكية من تشكيل الصواريخ لسلاح جيش أسطول البلطيق شاركت في تدريبات تضمنت اكثر من 100 جندى وحوالى 20…

للمزيد

قدمت Boeing و Sikorsky على التوالي عطاءات إلى المنافسة الألمانية لمسابقة طائرات الهليكوبتر للنقل للحصول على طائرة مروحية جديدة للرفع الثقيل ، وتهدف مسابقة 'Schwerer Transporthubschrauber' (STH) أو مسابقة طائرات الهليكوبتر للنقل الثقيل

إلى تحقيق الهدف العسكري للبلد المتمثل في إبرام عقد للطائرة في أواخر عام 2020 أو 2021 ، ومن المتوقع أن يتم تسليم طائرات الهليكوبتر بحلول عام 2030 تقريبًا.

وجاءت العطاءات بعد أن أصدر الجيش الألماني "البوندسوير" العام الماضي طلبًا للصناعة لتحقيق قدرة أكبر للرفع الثقيل. ستحل الطائرة المختارة محل أسطول الدولة المتقادم من المروحية العجوز سيكورسكي CH-53 Sea Stallions التي تديرها شركة Luftwaffe ومن المتوقع أن يغطي العقد النهائي ما بين 40 و 60 طائرة وتبلغ قيمته أكثر من 4 مليارات يورو.

في 14 يناير ، أعلنت شركة Boeing أنها عرضت CH-47 Chinook على القوات المسلحة الألمانية في اليوم السابق  واصفة إياها بأنها "مروحية متعددة المهام حديثة ومثبتة وقادرة" وأشاد نائب رئيس بوينج للدفاع والفضاء والأمن في ألمانيا ، مايكل هوستيتير ، بدخول شركته إلى المنافسة قائلاً إنها ستضع علامة على جميع متطلبات ألمانيا وقال Hostetter: "نحن سعداء لتقديم ردنا ونتطلع إلى العمل مع BAAINBw (المكتب الاتحادي للمعدات البوندزوير وتكنولوجيا المعلومات والدعم أثناء الخدمة) والصناعة الألمانية لتقديم أفضل العروض القيمة إلى البوندسوير الألمانية.

"تعد H-47 Chinook منصة فريدة من نوعها قادرة على أداء المهام التي لا تستطيع طائرات هليكوبتر أخرى القيام بها. إنها طائرة هليكوبتر ثقيلة متعددة المهام مثبتة مزودة بتقنية متقدمة تلبي المتطلبات الألمانية. "

هناك ما يقرب من ألف طائرة من طراز Chinook تعمل في جميع أنحاء العالم مع عدد من الدول ، بما في ذلك دول حلف شمال الأطلسي الثماني ، والتي تساعد جهود ألمانيا للرفع الثقيل لتناسب قدرات الاتحاد الأوروبي الأوسع.

تصف بوينغ الطائرة بأنها تتمتع بسجل حافل في التسليم والدعم ، وفي بيان صحفي للشركة ، قال إن منصة الأحمال الثقيلة لديها "أقل تكاليف التشغيل والاستحواذ وخريطة طريق التكنولوجيا التي ستبقيها مناسبة لعقود قادمة ".

قالت شركة بوينغ إنها إذا فازت بالعقد ، فستقوم بتصنيع بعض أجزاء المروحية شينوك في ألمانيا بالإضافة إلى إصدار تعهد للحفاظ على أطقم الطائرات العمودية وتدريبها داخل البلد.

وقال رئيس شركة بوينغ الألمانية الدكتور مايكل هايدنجر: "سنواصل بناء وتوسيع فريق الصناعة الألماني لدينا لمسابقة H-47 شينوك شويرر Transporthubschrauber بالإضافة إلى ذلك ، نحن ملتزمون بتوفير فرص هندسية وإنتاجية متطورة من جميع أنحاء شركة بوينج إلى الصناعة الألمانية. "

أصدرت طائرة هليكوبتر للرفع الثقيل في ألمانيا نموذجًا لما يمكن أن يبدو عليه طراز شينوك الألماني المحتمل.

كما اشتركت سيكورسكي مع مقاول الدفاع الألماني راينمتال في محاولتها تزويد القوات المسلحة الألمانية بطائرة طراز CH-53K King Stallion ، وهي طائرة هليكوبتر واحدة للدوران.

جمعت الشركة فريقًا صناعيًا من جميع أنحاء ألمانيا بما في ذلك MTU Aero Engines و Autoflug و Hydro Systems ، والتي من المقرر أن تتلقى جزءًا من مشاركة أعمال التصنيع إذا تم اختيارها.

وقال مدير تطوير الأعمال الدولي في سيكورسكي CH-53K ، بيث بارسيلا: "يسر فريقنا بالكامل أن يقدم CH-53K ؛ المروحية الأكثر كفاءة وقدرة وذكية والتي ستوفر أفضل قيمة على المدى الطويل للبوندسوير خلال القرن الحادي والعشرين ".

ومضى بارسيلا يقول إن سيكورسكي ترى الأهمية في الحاجة إلى "بناء فريق صناعي ألماني قوي في وقت مبكر والاستفادة من خبرة زملائه الألمان في مشروع STH".

مثل بوينغ ، تدعي سيكورسكي أن عرضها سيوفر لألمانيا أقل تكلفة خلال العرضين ، حيث تقول الشركة: "بالنظر إلى تكاليف دورة الحياة ، ومتطلبات وإمكانات المهمة ، ستوفر CH-53K قيمة أفضل على المدى الطويل من منافسها ".

من جانبه ، أشاد مايك شميت ، المدير الإداري لشركة Rheinmetall Aviation Services ، مشيدًا بإدراج عدد من الشركات المصنعة الألمانية كجزء من عرض شركة Sikorsky: "ستلعب الشركات الألمانية دورًا مهمًا في نجاح برنامج CH-53K. بالنسبة إلى الصناعة ، هذا يعني إنشاء العديد من الوظائف الجديدة طويلة الأجل للموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا ونقل مهم للمعرفة.

"قام سيكورسكي ورينميتال بإعداد الطلب معًا على مدار فترة طويلة من الزمن - وقد عزز هذا الروابط داخل فريقنا. لقد تطورنا إلى وحدة فعالة للغاية. "

أكدت سيكورسكي أيضًا أن CH-53K ستوفر إمكانية التشغيل المتداخل لألمانيا مع أسطولها الحالي من طائرات النقل Lockheed Marin C-130 J Super Hercules وناقلة KC-130. يمكن أن تحمل الطائرة ذات منصات الطائرات ذات الحجم نفسه مثل كلتا الطائرتين ويمكن تزويدها بالوقود من خلال الطائرة الصهريج KC-130.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

835 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد