مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

روسيا | البدء في تصنع قطع غيار لمنصة “بوميرانغ” المدرعة عبر الطباعة ثلاثية الأبعاد.

روسيا | البدء في تصنع قطع غيار لمنصة “بوميرانغ” المدرعة عبر الطباعة ثلاثية الأبعاد.

بدأت الصناعة الروسية في إنتاج أكثر قطع الغيار تعقيدا لمنصة “بوميرانغ” المدرعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد الأمر الذي يسمح بتقليص النفقات اللازمة لإنتاج نماذج اختبارية من المعدات الحربية. وقالت شركة…

للمزيد

الناتو | تصاعد التوتر بين الحلف وموسكو وتحذيرات متبادلة من مغبة شن هجوم ضد أوكرانيا.

الناتو | تصاعد التوتر بين الحلف وموسكو وتحذيرات متبادلة من مغبة شن هجوم ضد أوكرانيا.

حذّر حلف شمال الأطلسي روسيا، من أنها ستدفع ثمناً باهظاً إذا ما غزت أوكرانيا، بعد تزايد المخاوف من هجوم روسي، إثر حشد موسكو عشرات الآلاف من جنودها، وتعزيز انتشارها العسكري…

للمزيد

روسيا | شركة روستيخ تعرض برج

روسيا | شركة روستيخ تعرض برج "دبابة T-14 "Armata" غير المأهول بدون أغطية واقية.

في 26 نوفمبر الجاري زار وفد تمثيلي من وزارة الدفاع الروسية ورشة تجميع JSC NPK Uralvagonzavod في نيجني تاجيل (جزء من JSC Concern Uralvagonzavod of Rostec State Corporation) وأظهر الجيش…

للمزيد

روسيا | وزارة الدفاع تعرض مقطع مرئي لتحميل صاروخ

روسيا | وزارة الدفاع تعرض مقطع مرئي لتحميل صاروخ "يارس" عابر للقارات داخل صومعة صاروخية قاذفة.

يواصل تشكيل صواريخ كوزلسك إعادة التسلح بصواريخ باليستية عابرة للقارات جديدة ثابتة من طراز يارس. عرضت وزارة الدفاع الروسية عملية تحميل الصاروخ في الصومعة وكان تلقى تشكيل صاروخ Kozelsk صاروخ…

للمزيد

في ربيع هذا العام ، أوضحت وزارة الدفاع إستراتيجية للحوسبة السحابية خارج الولايات المتحدة القارية أو OCONUS بما في ذلك طرق لدعم أعضاء الخدمة بشكل أفضل على الحافة التكتيكية وخلال مناقشة افتراضية مع GovernmentCIO

حددت دانييل ميتز ، نائبة رئيس قسم المعلومات لمؤسسة المعلومات الأهداف الثلاثة التي تحدد الاستراتيجية وقالت ميتز إن أول هذه الأهداف هو توفير اتصال قوي ومرن حتى الحافة التكتيكية. في الوقت الحالي ، يمكن أن يكون الاتصال بالشبكة حيث يعمل المقاتلون متقطعًا - وهذه مشكلة عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالسحابة والحصول على المعلومات التي يحتاجها المقاتلون لتنفيذ مهامهم كما أكدت على قدرة [السحابة] على العمل". "يجب أن يكون لديك شبكة مرنة وقادرة على العمل في بيئة موزعة."

في استراتيجية OCONUS السحابية ، يضع القسم عدة أهداف لتحقيق اتصال قوي ومرن ، بما في ذلك تحديث البنية التحتية للاتصالات في المسرح ، والاستفادة من أحدث التقنيات التي يمكن أن تعمل في بيئات مرفوضة أو متدهورة أو متقطعة أو محدودة ، وتمكين الوصول إلى المعلومات الهامة من مجموعة متنوعة من الأجهزة - وليس فقط أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة سطح المكتب.

ويأتي الهدف الثاني لتوفير القوة الحاسوبية التي تمكن القوات على الحافة التكتيكية - مما يعني وضع قوة المعالجة في الخارج ، في أقرب مكان ممكن من المقاتل.

وقالت: "الطريقة التي نرتب بها الأشياء في الوقت الحالي هي أننا نقوم بالكثير من عمليات النقل من مواقع OCONUS إلى الولايات المتحدة".

وقالت ميتز إن نوع المعلومات التي يحتاجها المقاتل لاتخاذ القرارات يضع ضغطًا كبيرًا على الشبكة. والمدى الطويل لتلك البيانات - من المقاتل إلى الولايات المتحدة ثم العودة إلى المقاتل مرة أخرى - يمكن أن يؤدي إلى الكثير من التأخير في تلك البيانات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على عملية صنع القرار وقالت: "إنها تخلق تأخيرات كبيرة وتزيد من [احتمالية] تعريض شعبنا وحلفائنا للخطر".

وقالت ميتز إن مراكز البيانات المتنقلة أو الإقليمية الموجودة في الخارج يمكن أن تساعد في ذلك. توصي استراتيجية وزارة الدفاع بإدارة المؤسسة لقدرة الحوسبة السحابية OCONUS للسماح بمعالجة البيانات الهامة في أقرب مكان ممكن من المحارب.

أخيرًا ، قال ميتز ، من الأهمية بمكان أن يكون المحاربون بارعين فيما يبنيه القسم. يجب تثقيفهم حول كيفية استخدام الأنظمة التي يتم توفيرها لهم - ويجب على وزارة الدفاع ضمان تدريبهم.

وقالت ميتز إن الأهداف الثلاثة يمكن تحقيقها ، لكن بعضها سيستغرق وقتًا أطول بكثير من البعض الآخر - وسيتطلب تحقيق الأهداف الثلاثة أكثر من مجرد جهود وزارة الدفاع.

"إنه نهج شامل للحكومة فيما يتعلق بالعمل مع أعضاء الكونجرس ، مع شركاء اتحاديين آخرين ، داخليين في وزارة الدفاع ، وكذلك مع مزودي خدمات السحابة لدينا وتطوير إستراتيجية متماسكة تعمل من أجل أن تكون الدائرة قادرة على تقديم الكثير عندما تكون هناك حاجة إليها".

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
corona covid-19

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

1282 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد