مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

القوات الجوية الملكية البريطانية تطور طائرة حربية تطير بسرعة 5.000 كم في الساعة لمواجهة الخصوم.

القوات الجوية الملكية البريطانية تطور طائرة حربية تطير بسرعة 5.000 كم في الساعة لمواجهة الخصوم.

أعلنت سلاح الجو الملكي البريطاني (RAF) عن خطط لإنشاء طائرة فرط صوتية والتي ستكون قادرة على الطيران بسرعة تزيد عن 3000 ميل (أو حوالي 5000 كيلو متر) في الساعة خلال…

للمزيد

تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات الحربية

تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات الحربية "مخفية" عن أجهزة الرادار.

حقق علماء صينيون مؤخرا سلسلة من الاكتشافات المذهلة في التكنولوجيا الحربية، التي ستساعد المقاتلات الحربية على تفادي أجهوة الرادار وقال البروفيسور لوه شيانغانغ وفريق من علماء معهد البصريات والإلكترونيات بالأكاديمية…

للمزيد

القيادة الوسطى للجيش الأميركي تطلق

القيادة الوسطى للجيش الأميركي تطلق "عملية الحارس" لتمكين حرية الملاحة وحماية ممرات الشحن الحيوية في منطقة الخليج العربي.

أعلنت القيادة الأميركية الوسطى للجيش الأميركي في بيان، السبت، أنها تقوم بتطوير مجهود بحري متعدد الجنسيات، في إطار عملية أطلقت عليها اسم "الحارس" لزيادة المراقبة والأمن في المجاري المائية الرئيسية…

للمزيد

البحرية السعودية تحبط محاولة لاستهداف مدمرة بريطانية.

البحرية السعودية تحبط محاولة لاستهداف مدمرة بريطانية.

أصبحت المدمرة البريطانية HMS Dauncan في وضعية الانتباه القصوى بعد اكتشاف قارب مفخخ إيراني الصنع في مسارها حسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية وقالت الصحيفة إن القارب الإيراني المسير والمحمل…

للمزيد

أصدر سلاح الجو الأمريكي صورًا رفعت عنها السرية يوم الاثنين تُظهر طائرة بوينغ بي -52 ستراتوفورتريس تحمل نموذجًا أوليًا لأسلحة الاستجابة السريعة التي أطلقتها AGM-183A ، أو ARRW وفقا لتقارير وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة ، تم تنفيذ نسخة

الاستشعار فقط من النموذج الأولي ARRW خارجيا من قبل B-52 خلال الاختبار لجمع البيانات البيئية ومعالجة الطائرات في قاعدة ادواردز الجوية ، كاليفورنيا.

جمع الاختبار بيانات عن تأثيرات السحب والاهتزاز على السلاح نفسه وعلى معدات النقل الخارجية للطائرة. لم يكن لدى النموذج الأولي متفجرات ولم يتم إطلاقه من طراز B-52 أثناء اختبار الطيران. هذا النوع من جمع البيانات مطلوب لجميع أنظمة سلاح سلاح الجو التي تخضع للتطوير.

وقال الدكتور ويل روبر ، مساعد وزير سلاح الجو للقوات الجوية لاقتناء التكنولوجيا واللوجستيات: "إننا نستخدم سلطات النماذج الأولية السريعة التي يوفرها الكونجرس لجلب قدرات الأسلحة بسرعة تفوق سرعة الصوت إلى المقاتل". لقد وضعنا جدولًا قويًا مع ARRW. إن الوصول إلى اختبار الرحلة في الوقت المحدد يسلط الضوء على العمل المذهل للقوة العاملة في مجال الاستحواذ وشراكتنا مع شركة لوكهيد مارتن وشركاء الصناعة الآخرين. "

يقود سلاح الجو جهودًا في إطلاق النماذج الأولية للأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت. كواحد من اثنين من الجهود السريعة للنموذج الأولي ، تم تعيين ARRW للوصول إلى القدرة التشغيلية المبكرة بحلول السنة المالية 2022.

وقال روبر: "هذا النوع من السرعة في نظام الاستحواذ لدينا ضروري - فهو يسمح لنا بإدخال القدرات بسرعة للتنافس ضد التهديدات التي نواجهها".

يُعد اختبار الطيران بمثابة الأول من بين العديد من اختبارات الطيران التي تعمل على توسيع معلمات الاختبار وقدرات النموذج الأولي ARRW.

منحت جهود ARRW للنماذج الأولية السريعة عقدًا في أغسطس 2018 لشركة لوكهيد مارتن للصواريخ ومكافحة الحرائق ، أورلاندو ، فلوريدا ، لمراجعة التصميم الحرجة ، ودعم جاهزية الاختبار والإنتاج لتسهيل النماذج الأولية الميدانية.

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

482 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد