مجلة متخصصة في الشؤون الدفاعية

الدرون الأمريكي الذكي Gremlins يطير بنجاح في أولى طلعاته التجريبية.

الدرون الأمريكي الذكي Gremlins يطير بنجاح في أولى طلعاته التجريبية.

نشرت شركة Dynetics قبل قليل فيديو لاحدى طلعات درونات Gremlins التي جرت في شهر 11-2019 وعرضت اليوم , تم إطلاق الدرون من طائرة نقل حاملة من طراز Hercules، حيث بقيت…

للمزيد

المشاركون في مؤتمر برلين يتفقون على ضرورة احترام حظر إرسال الأسلحة إلى ليبيا والالتزام بعدم

المشاركون في مؤتمر برلين يتفقون على ضرورة احترام حظر إرسال الأسلحة إلى ليبيا والالتزام بعدم "التدخل" في النزاع.

أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل الأحد في ختام مؤتمر برلين حول ليبيا، أن قادة الدول المشاركة في هذا اللقاء الرامي إلى إيجاد حل للنزاع المستمر منذ تسعة أشهر بين قوات…

للمزيد

بوينج وسيكورسكي تسعيان إلى صنع طائرة هليكوبتر ثقيلة للجيش الألماني.

بوينج وسيكورسكي تسعيان إلى صنع طائرة هليكوبتر ثقيلة للجيش الألماني.

قدمت Boeing و Sikorsky على التوالي عطاءات إلى المنافسة الألمانية لمسابقة طائرات الهليكوبتر للنقل للحصول على طائرة مروحية جديدة للرفع الثقيل ، وتهدف مسابقة 'Schwerer Transporthubschrauber' (STH) أو مسابقة طائرات…

للمزيد

شركة التكنولوجيا الفائقة الروسية تطور نظام مراقبة طيران جديد لطائرات الهليكوبتر القتالية طراز Mi-28NM.

شركة التكنولوجيا الفائقة الروسية تطور نظام مراقبة طيران جديد لطائرات الهليكوبتر القتالية طراز Mi-28NM.

طور مكتب تصميم الأتمتة الصناعية ومقره ساراتوف بجنوب روسيا نظاماً جديداً لمراقبة الطيران لطائرات الهليكوبتر القتالية المحسنة من طراز Mi-28NM ، وفقا لما ذكره المكتب الصحفي لوزارة الصناعة الإقليميm وقال…

للمزيد

في أوائل عام 2017 ، أنهى الجيش الأمريكي مسابقة المسدس المعياري XM17 ، وكان الغرض منه اختيار بندقية واعدة لاستبدال العينات الموجودة وكان الفائز شركة SIG SAUER واختار الجيش الأكثر نجاحًا مسدس SIG Sauer P230 وله نسختين  M17 و M18

بعد عدة مراحل من الاختبارات المقارنة ، طلبت القوات المسلحة عددًا من الخراطيش الجديدة في المستقبل القريب ، ومن المتوقع ظهور أكثر من ذخيرة مصممة لزيادة الصفات القتالية للأسلحة.

وفي العام نفسه ، قامت عده أطراف ، وسلسلة من المسدسات M17 (P230 كاملة) و M18 (نسخه مدمجة) بتسليم وتوزيع العديد من الأجزاء بين مختلف الأفرع وفي 2018 ظهرت لديه متطلبات اضافية للانتهاء من التصميم. ولا يزال إنتاج الاسلحة وتسليمها وتشغيلها مستمرا.

في إطار MHS خططت ليس فقط لاختيار المسدس ، ولكن أيضا خراطيش جديدة لذلك , يستخدم M17 / 18 ذخيرة بارابلوم  Parabellum بحجم 9x19 ملم. خصيصا لذلك كان من الضروري تطوير خرطوشة قتالية جديدة مع قذيفة ورصاصة جوفاء في مرحلة التصميم ومقارنة بهذه الإطلاقات التي كانت تسمى XM1152 و XM1153 على التوالي وفقدوا الحرف "X".

تبنت شركة وينشستر تطوير الذخيرة الحية فيما يتعلق بمتطلبات العميل ، تعتمد الذخيرة على المنتجات الحالية ولديها اختلافات محدودة ، مما أتاح بداية سريعة للإنتاج وخفض التكلفة.

في قذيفة خرطوشة M1152 تستخدم الرصاص شكل الرؤوس الحربية ogive مع أنف مسطح بوزن (من 7.45 غرام) للطلقة والسرعة الأولية للرصاصة عند الخروج من بندقية M17 - تقريبا. 400 م / ث يجب أن تجمع هذه الرصاصة الاختراق الكافي مع أقصى حد ممكن لإيقاف الحركة تعتبر M1152 خرطوشة رئيسية لمسدس M17 / 18 ، وهو مصمم لحل معظم المشكلات.

يتم تقديم خرطوشة M1153 للعمليات الخاصة ، وهي عبارة عن تجويف واسع النطاق (JHP) طورت شركة وينشستر رصاصة من سلسلة موجودة من سلسلة تي معالمها قريبة من bullet M1152 M1153 ، ولكن لديها اختلافات كبيرة فتجويف الأنف من الرصاصة يحتاج إلى توفير نقل طاقة أكثر اكتمالًا لتصل إلى الهدف.

اقترح تشاك M1153 كذخيرة خاصة للاستخدام في الحالات الخاصة وفي العمليات الفردية. يقال أنه في بعض المواقف ، سيسمح لك تصميم التعداد النقطي المقترح بضرب الأهداف دون التعرض لخطر اختراق وتلقي الأضرار الجانبية. أيضا ، يشير المطورون إلى أن الرصاصة لا تتعارض مع الاتفاقيات الدولية ويمكن أن يستخدمها الجيش بحرية.

كما طورت خرطوشة تدريب بالرمز M1156 - نسخة من M1152 العسكرية دون حرق المكونات مع وجود ثقب في الجيب فارغة M1157. من القتال يتميز بوجود أنبوب محترق يغطي كمامة علبة الخرطوشة.

أطلقت صناعة الدفاع بالفعل الإنتاج الضخم لأنواع الذخيرة الجديدة لوضعها في الجيش وبالتالي تعد الخراطيش الجديدة مقاس 9x19 مم متوافقة تمامًا ليس فقط مع M17 / 18 ، ولكن مع مسدسات الجيش القديمة ومع ذلك ، فإن هذه الفرص لا تخطط لاستخدامها لفترة طويلة. الغرض من هذا البرنامج هو إكمال الانتقال إلى المسدسات الحديثة ، وسيتم استخدام خط ذخيرة جديد في النهاية مع M17 و M18.

أصبح معروفًا مؤخرًا أن الجيش الأمريكي سيتلقى خرطوشة أخرى برصاصة خاصة. في شهر مارس ، وضعت إدارة المشتريات التابعة لوزارة الدفاع المستندات الخاصة بالتزويد المخطط للذخيرة مع فهرس XM1196. معظم المعلومات حول هذه الذخيرة ليست متاحة بعد ، ومع ذلك ستكون هذه الرصاصة من عيار 919 x ملم وستحتوي على تجويف واسع وستنقل الطاقة الحركية للهدف بشكل فعال تكلفة الرصاصة تبلغ 31 سنتًا.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح سبب طلب البنتاغون تطوير وإنتاج خرطوشة جديدة ذات رصاصة كبيرة. في الماضي القريب للخدمة تلقت ذخيرة من وينشستر M1153 ، والتي تبين الخصائص الكافية. الآن الجيش طالب بطريقة أو بأخرى خرطوشة مماثلة جديدة.

يمكن لمظهر الأمر XM1196 أن يتحدث عن رغبة البنتاغون في توسيع نطاق الذخيرة للمسدسات بحجم

 919 x ملم في المقام الأول للحصول على أحدث M17 و M18 ، والتي ستكون الرئيسية والوحيدة في فئتها. في الوقت نفسه ، وقد يكون الطلب نتيجة عدم الرضا عن المنتج الحالي M1153.

قد تواجه الخرطوشة الحالية المزودة بنظام JHP-a بعض المشكلات ولا تلبي المتطلبات بالكامل ويمكن أن

تم حل مسألة اختيار الأسلحة. لقد تم حل مشكلة تحديث تسميات الذخيرة لأنها جزئية فقط. اعتمد اعتمد أربع رصاصات لأغراض مختلفة ، وخلق الخامس. أسباب هذا الأخير حتى يتضح من الأسباب. يمكن أن يكون مكملاً لمنتجات أخرى أو بديلاً لأحدها.

ومع ذلك ، النظر في جميع الخيارات والشروح تتوافق مع أهمية ومسؤولية برنامج MHS. ستكون نتائج جميع الأعمال الحالية والمشتريات في الخدمة للجيش الأمريكي بأكمله مليئة بمجمع صغير بمسدس حديث وذخيرة متوافقة معه تمامًا.

 

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

356 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد