مجلة ليبية متخصصة في الشؤون الدفاعية

أستراليا | الجنود الأستراليون يقومون باختبار دراجات إلكترونية شبحية لمهام الاستطلاع.

أستراليا | الجنود الأستراليون يقومون باختبار دراجات إلكترونية شبحية لمهام الاستطلاع.

بدأ سلاح الفرسان في الجيش الأسترالي بتجربة دراجات إلكترونية في غابة كوينزلاند ، حيث ظهر الأفراد وهم يرتدون زيا قتاليًا وخوذات موتوكروس ونظارات واقية تحت مظلة الأشجار وفي الممرات الضيقة…

للمزيد

الولايات المتحدة | الإشادة بدور رومانيا الريادي في المنطقة والشراكة الاستراتيجية وعملية تحديث الجيش.

الولايات المتحدة | الإشادة بدور رومانيا الريادي في المنطقة والشراكة الاستراتيجية وعملية تحديث الجيش.

رحب وزير الدفاع الأمريكي لويد جيه أوستن الثالث بالشراكة بين الولايات المتحدة ورومانيا وشدد على أهمية بلادنا على الجناح الشرقي. في الوقت نفسه ، أشار رئيس البنتاغون أيضًا إلى التقدم…

للمزيد

فصلية التاريخ العسكرى الأمريكية تنشر دراسة حول عبقرية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام العسكرية.

فصلية التاريخ العسكرى الأمريكية تنشر دراسة حول عبقرية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام العسكرية.

نشرت (فصلية التاريخ العسكرى) وهي مجلة عسكرية أمريكية تاريخية متخصصة في احد أعدادها عنواناً رئيسياً جعلته غلافاً للمجلة لدراسة بإسم «محمد» تتحدث عن نبينا المصطفى عليه الصلاة والسلام وعبقريته العسكرية…

للمزيد

رومانيا | إعادة هيكلة شركة دفاع Romarm المملوكة للدولة والمورد الرئيسي لتقنيات الدفاع.

رومانيا | إعادة هيكلة شركة دفاع Romarm المملوكة للدولة والمورد الرئيسي لتقنيات الدفاع.

تطرق وزير الدفاع المقترح نيكو فولكوي خلال جلسات الاستماع في البرلمان إلى إعادة هيكلة صناعة الدفاع الحكومية في رومانيا وضمن لجنة الدفاع والنظام العام والأمن القومي ناقش المرشح المقترح نيكو…

للمزيد

وقعت الشركة الألمانية Rheinmetall و CSM Industry من سلوفاكيا مذكرة تفاهم وتعاون في مجال إنتاج المركبات العسكرية في معرض IDEB في براتيسلافا ونظرًا للشراء المخطط له لمركبات مجنزرة جديدة للجيش السلوفاكي ، فإن إنتاج المكونات

والأجزاء الرئيسية للمركبة القتالية Lynx KF41 هو في المقام الأول.

قال أوليفر ميتلسدورف ، نائب رئيس المبيعات بشركة Rheinmetall: "Rheinmetall مهتمة جدًا بالشراكة مع صناعة الدفاع السلوفاكية ولدينا خبرة واسعة في دمج الشركات المحلية في سلسلة التوريد العالمية". "تُظهر العقود المبرمة مؤخرًا لتوريد مركبات الاستطلاع القتالية Boxer CRV إلى أستراليا و Lynx إلى المجر الفوائد التي تجلبها الشراكة مع Rheinmetall للشركات المحلية. من خلال الاندماج في سلسلة التوريد العالمية Rheinmetall ، يمكن لشركائنا الصناعيين السلوفاك استخدام مجموعة واسعة من فرص التصدير الناشئة عن التعاون المتبادل "، يضيف أوليفر ميتلسدورف.

قال توماس ماروس ، الرئيس التنفيذي لشركة CSM Industry: "يسعدني جدًا أن تتاح لنا الفرصة للمشاركة في برنامج التحديث المهم مثل توريد المركبات القتالية للمشاة في سلوفاكيا". "Rheinmetall هو لاعب رئيسي في صناعة الدفاع. سيمكننا التعاون المتبادل من نقل المعرفة وسيصبح فرصة عظيمة للتنمية الاقتصادية في المستقبل. وسوف يدعم ويعزز الاقتصاد السلوفاكي ، وصناعة الدفاع المحلية ، والسيادة الوطنية والإرادة كما يؤدي إلى توطين الإنتاج. وفي الوقت نفسه ، وبفضل هذا التعاون ، سنتمكن من استخدام جميع طاقاتنا الإنتاجي بكفاءة وعلى المدى الطويل ".

من خلال شراكة بين الشركتين ، تظهر Rheinmetall بوضوح التزامها بإدراج الشركات المحلية في برامجها. ستساهم CSM Industry في مشروع Lynx بخلفيته التكنولوجية وخبرته الواسعة في الإنتاج التعاوني للأجزاء الملحومة والهياكل الفولاذية والمكونات. يفتح التعاون المزيد من الاحتمالات لدمج محتمل لمنتجات وخدمات صناعة CSM في شركة إدارة سلسلة التوريد العالمية Rheinmetall للمركبات القتالية والدعم مثل Lynx و Boxer و Kodiak ونماذج أخرى.

Lynx KF41 من Rheinmetall هو عارض رئيسي في مناقصة القوات المسلحة السلوفاكية لمركبات قتال المشاة الجديدة. في العام الماضي ، أصبحت المجر أول دولة تطلب جيلًا جديدًا من الدروع. تعد Lynx أيضًا واحدة من اثنتين من المركبات القتالية المختارة التي تقدم وتنفذ مرحلة الاختبار النهائية في المرحلة الثالثة من برنامج التحديث الخاص بـ Australian Land 400. وهذا يشمل اختبارات مكثفة في الميدان أو اختبار القدرة على البقاء على قيد الحياة والتنقل.

KF41 Lynx هي مركبة قتال مشاة (IFV) في عائلة Lynx من مركبة مدرعة مجنزرة تم تصميمها وتطويرها وتصنيعها من قبل شركة Rheinmetall Defense الألمانية. هذه السيارة هي نسخة أطول من KF31 IFV التي تم كشف النقاب عنها في سبتمبر 2016 ، 7.22 م لـ KF31 و 7.7 م لـ KF41.

يمكن تزويد KF41 Lynx ببرج LANCE المتاح أيضًا كمحطة أسلحة تعمل عن بعد تحت اسم LANCE RC تم تصميمها وتطويرها أيضًا بواسطة Rheinmetall. السلاح الرئيسي لبرج LANCE هو المدفع الأوتوماتيكي MK30-2 / ABM ، الذي طوره وصنعه Rheinmetall. يجلب استخدام هذا المدفع مجموعة من المزايا لطاقم السيارة. يحتوي البرج على احتياطي 200 طلقة من نوعين مختلفين من الذخيرة للسلاح الرئيسي.

تم تجهيز LANCE بأحدث نظام رقمي بالكامل للتحكم في الحرائق. كما يتم توفير اثنين من المشاهد الكهروضوئية - كل منهما مزود بكاميرا عالية الدقة وكاميرا تصوير حراري وجهاز تحديد المدى بالليزر. يتيح أحد المشاهد رؤية بزاوية 360 درجة ، بغض النظر عن حركة البرج. فائدة خاصة هي حقيقة أن كل نظام يمكن تشغيله من قبل الضابط القائد والمدفعي. مع LANCE RC ، يسمح التصميم المعياري أيضًا بالتحكم في نظام البرج عن بُعد.

تعتمد المركبة القتالية Lynx KF41 على بنية الأنظمة المفتوحة المعيارية ، والتي تسمح بالتكوين في أدوار مختلفة من خلال دمج أنظمة المهام الجديدة. يمكن تهيئتها كـ IFV (مركبة قتال مشاة) ، مركز قيادة ، APC (ناقلة أفراد مدرعة) ، وأكثر في أقل من ثماني ساعات.

تم تصميم Lynx KF41 مع Lance 2.0 ليس فقط للأنظمة السلبية والتفاعلية ولكن أيضًا لنظام حماية نشط لهزيمة القذائف الصاروخية والصواريخ الموجهة المضادة للدبابات. تم تصميم برج Lance في KF 41 Lynx بخلية حماية بالستية داخلية للطاقم.

Pin It

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

قائمة البريد

أشترك فى القائمة البريدية لأستقبال جديد المجلة

المتواجدون بالموقع

622 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

كلمة رئيس التحرير

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

فلم يعد في القلب متّسع ولم يتبق في الوقت مراح

ليبيا... وإن استغلها الباعة والمتاجرون، واستأسد عليها الحمقى والمجرمون، وحاول استمالتها المؤدلجون أو حتى المدجَّنون،…

للمزيد

الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

كلمة مدير التحرير

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس الشريف بعد مائة عام من الوعد المشؤوم

القدس مدينة موغلة في القدم، يعود تاريخها إلى خمسة آلاف سنة على وجه التقريب، ما…

للمزيد